لا تذكر إسمي لأني ما اتشرّف فيك LOL الحين اقدر أقول (غصباً) وبعدين ايش فيك مع التقليد؟ ياخي تقلدني في كل شي ليش؟ ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش؟ LOL